الشركة المصنعة لنظام إنذار الحريق الرائد منذ عام 1995، وتنتج لوحة التحكم في إنذار الحريق عالية الأداء وأجهزة الكشف عن الحرائق
لغة

نظام إنذار الحريق (الرقمي)

Smarteye H5800 عبارة عن نظام إنذار مرئي رقمي ونظام إنذار مرئي يعتمد مع التكنولوجيا الذكية الاصطناعية. 

يتكون النظام من لوحة تحكم إنذار حريق الحريق الاصطناعي، كاشف الدخان الذكي البصري والكشف عن حرارة قياس الأشعة تحت الحمراء البصرية على حد سواء مع كاميرا عالية الوضوح، ونقطة المكالمة اليدوية مع الاتصال الداخلي الحريق، وإخلاء الصوت إخلاء ستروب، وغيرها من الأجهزة الحقلية المحللة، لوحة مكرر، و يمكن تشغيلها عن بعد مع منصة سحابة الإدارة. ولا يغير أي هيكل الأسلاك للتناظرية التماثلية نظام إنذار الحريق. 

يمكن تطبيق النظام على نطاق واسع على أماكن مهمة من المساحة الكبيرة بدون طيار، أو يجب مراقبة المعدات ذات القيمة العالية على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، مثل المحطات المحددة، مثل المحطات المحددة، نكيل توربينات الرياح، غرفة توزيع الطاقة، المطار، المترو، ممر الأنابيب تحت الأرض، و حديقة البتروكيماويات الصناعية، وهلم جرا.


Visual AI الذكية إنذار الحريق لوحة التحكم Smarteye H5800
Visual AI الذكية إنذار الحريق لوحة التحكم Smarteye H5800
الخصائص والفوائد:دقيقة للغايةالجمع بين تقنية الكشف عن الحرائق متعددة الاستشعار وتكنولوجيا التعرف على الصور، وسيناريو التطبيقات الاستخبارات الاصطناعية، والتعلم الذاتي المستمر، والتحسين والتعديل تلقائيا من الحساسيات في أماكن مختلفة، يمكن أن تقلل إلى حد كبير من ارتفاع معدل إنذار كاذب للكشف عن النار التقليدي ، من شأنها أن تجعل مستخدمينا لا متاعبين، ولا توجد مشاكل، لا تقلق.سريع جدامحسن خوارزمية الحكم الحرائق وبروتوكول الاتصالات، وسوف تقلل إلى حد كبير وقت الاستجابة في المرحلة الأولى من النار (من 8 إلى 10 ثوان إلى أقل من ثانيتين)، وتقليل فقدان الحياة والممتلكات الناجمة عن النار.بسيط للغايةيتم تخفيض نظام 2 سلكي مع الحد الأدنى من الأسلاك وواجهة MMI البسيطة، وأزرار التشغيل ومؤشرات الحالة على لوحة التحكم من 50 إلى 60 على الأقل إلى الأزرار 6 الضرورية و 7 مؤشرات، ويتم عرض الباقي فقط على اللمسات الكبيرة شاشة LCD عند الحاجة.ذكي للغايةالدعم مع تقدير حريق التعرف على الصورة الذكية، وعي موقف الحرائق الذكي، والتعرف على التعرف على مشهد التطبيق الذكي، وإدارة تفويض عملية التعرف على التعرف على الوجه الذكي، وإخلاء إنذار الصوت الذكي، والصيانة النائية الذكية والعديد من تقنيات الذكاء الاصطناعي الأخرى.قوية للغايةتقوم لوحة واحدة بإدماج لوحة التحكم في إنذار الحرائق وجهاز عرض الرسوم والفيديو ونقل المعلومات الرقمية والعديد من الوظائف الأخرى.اقتصاديات للغايةيمكن للنظام المتقدمة مساعدتك في توفير الكثير من العمل والكابلات والمساحة والمشاكل.
البصرية التناظرية المشغل كاشف الدخان الكهروضوئي H02P
البصرية التناظرية المشغل كاشف الدخان الكهروضوئي H02P
الخصائص والفوائد:دقة الإنذارمزيج من تقنية الكشف عن الحرائق متعددة المستشعرات وتكنولوجيا التعرف على الصور، وتطبيق تكنولوجيا الصور الذكاء الاصطناعي، والتعلم الذاتي والتراكم المستمر للمعلومات البيئية، وتحسين التلقائي وتعديل حساسية الكشف في أماكن مختلفة، فإنه يقلل بشكل كبير من معدل الإنذار الكاذب العالي التقليدي كاشفات النار.إنذار سريعيمكن أن يحسن خوارزمية نموذج الحكم وبروتوكول الاتصالات، تقصير إلى حد كبير وقت استجابة الإنذار في المرحلة المبكرة من النار (من 8-10 ثوان إلى أقل من 2 ثانية) .lجزءا لا يتجزأ من تقنية نقل الإشارات الرقمية الحالية والنبض، وهي موثوقة في التواصل مع أداء قوي لمكافحة التدخل.المتاهة البصرية المصممة خصيصا، إنه مقاوم للغبار، استجابة سريعة واتساق جيد.تكنولوجيا حماية الطلاء الثلاثة الخاصة، وهي تأتي مع مقاومة للرطوبة ومقاومة للعفن ومقاومة للتآكل.تصميم موجز وانخفاض الملف الشخصي، ارتفاع الكاشف هو 34 مم فقط (بما في ذلك قاعدة).مؤشر الحالة الدائرية، 360 درجة مرئية في أي اتجاه.من السهل تصميم المكونات، يمكن أن تدوير القاعدة 360 درجة في أي اتجاه للناج في.SEMS مسامير ولوحة الربيع لاتصال موثوق.نظام اثنين من الأسلاك مع غير القطبية.
كاشف الغاز عناوين OT202
كاشف الغاز عناوين OT202
الخصائص والفوائد:4 سلك بدون قطبيةمناسبة للأماكن الغازية القابلة للاشتعال والضارة، مثل الفنادق والشقق والأماكن الأخرى حيث قد توجد غاز قابل للاشتعال، غير مناسب للأماكن ذات كمية كبيرة من الغبار ومطاط الماء.
وحدة الإدخال المزدوج (وحدة الاتصال / مراقب) H22
وحدة الإدخال المزدوج (وحدة الاتصال / مراقب) H22
الخصائص والفوائد:تستخدم وحدة الإدخال المزدوجة H22 لمراقبة أي من إشارات لا تلامس للأجهزة الحقلية، مثل مؤشرات تدفق المياه، وصمامات الإشارة، ومفاتيح الضغط، إلخ.عندما تصرف، أناT ينقل الإشارة المستلمة من لوحة التحكم في إنذار الحريق عبر خط الحافلات، والتي تظهر موقع الإشارة وإضاءة مؤشر الإنذار على الوحدة النمطية في الوقت نفسه.تحتل H22 وحدة الإدخال المزدوجة 2 عناوين ولها إشارات اتصال الإدخال.
حلقت حلقة العزلة وحدة H15
حلقت حلقة العزلة وحدة H15
الخصائص والفوائد:ماس كهربائى وعلى الحماية الحاليةحلقة مدعوة
وحدة الإدخال / الإخراج (وحدة الترحيل) H11
وحدة الإدخال / الإخراج (وحدة الترحيل) H11
الخصائص والفوائد:تتلقى وحدة I / O H11 الأوامر المبرمجة من لوحة التحكم والتحكم في مجموعة من إشارات الإخراج: لا توجد إشارة أو NC، من أجل بدء تشغيل معدات الارتباط بالحقل.يتلقى إشارة التعليقات المرسلة بواسطة معدات الارتباط بعدالعمل وينقل إشارة بدأت ردود الفعل مرة أخرى إلى لوحة التحكم التي تظهر موقع الإشارة، وفي الوقت نفسه إضاءة مؤشر LED.
كاشف الدخان المحمل H02A
كاشف الدخان المحمل H02A
الخصائص والفوائد:يستخدم الكاشف الترميز الإلكتروني للعناوين.الكاشف مناسب للأماكن التي يتم فيها إنشاء كمية كبيرة من الدخان عند حدوث حريق، ولكن لا يوجد دخان في ظل الظروف العادية، مثل: المطاعم، الفنادق، المباني التدريسية، مباني المكتب، غرف الكمبيوتر، غرف الاتصالات، المكتبات، المحفوظات وغيرها من المباني الصناعية والمدنية.
كاشف الحرارة عنونة H03
كاشف الحرارة عنونة H03
الخصائص والفوائد:المدمج في المعالج الدقيق والبرمجيات الذكية، مما يضمن أقصى درجات تحكم.2 خطوط الحافلات الحالية تقنية النقل الرقمية PWM مع موثوقية كبيرة.طرق خاصة للمقاومة الرطبة والمضادات ومقاومة للعفن.اعتماد تقنية SMT، بحزم، آمن للغاية ومكافحة التشويش.سهل المكونات من الرأس إلى القاعدة.SEMS مسامير لسهولة الأسلاك.2 سلك دون قطبية.
STONDER ستروب H31
STONDER ستروب H31
الخصائص والفوائد:Strobe وطلبت من خلال تطبيق مصباح ضغط الغاز العالي الكثيف الألماني مع الجهد المنشط قرن السوبر.فعالة في تغيير الضوء والصوت والكهرباء.المدمج في المعالج الدقيق المتقدمة والبرامج الذكية.2 خطوط الحافلات الحالية تقنية النقل الرقمية PWM مع موثوقية كبيرة.طرق خاصة للمقاومة الرطبة والمضادات ومقاومة للعفن. منعت جيدا من رطبة عالية في المنطقة الساحلية.سهلة التركيب والأسلاك.
عنونة دليل نداء نقطة H10
عنونة دليل نداء نقطة H10
الخصائص والفوائد:المدمج في المعالج المتقدمة والبرمجيات الذكية2 خطوط الحافلات PWM الحالي تكنولوجيا البث الرقمي مع موثوقية كبيرةتكنولوجيا SMT، بحزم، تأمين عالية ومكافحة التشويش.طرق خاصة لرطبة واقية من التعقيم والعفن واقية.2-سلك بدون قطبيةسهل المكونات في الرأس إلى القاعدةسهلة التركيب والأسلاكقدمت مع جاك الهاتفإعادة تعيين يدويا واستخدامها مرارا وتكراراالامتثال للمعيار: GB16806-2006
إنذار النار لوحة LCD9
إنذار النار لوحة LCD9
الخصائص والفوائد:يمكن أن تكون مرتبطة مباشرة بالحافلة؛اعتماد تصميم انخفاض استهلاك الطاقة؛128 * 64 شاشة الكريستال السائل LCD، عملية بسيطة وسهلة الاستخدام؛لأن خط الطاقة وخط الاتصال معزول كهربائيا تماما، قدرة مكافحة التداخل أقوى؛دعم وظيفة التشخيص الذاتيالدعم وظيفة سلطة التشغيل، يمكن فقط رقم التشغيل فقط إجراء استعلام وظيفة محددة وتعديل المواصفات، وهو أكثر أمانا وموثوقية.
وحدة الإدخال (وحدة الاتصال / مراقب) OM812
وحدة الإدخال (وحدة الاتصال / مراقب) OM812
الخصائص والفوائد:يتم استخدام وحدة الإدخال OM812 لمراقبة أي من إشارات اتصال لا توجد أجهزة الاتصال، مثل مؤشرات تدفق المياه، وصمامات الإشارة، ومفاتيح الضغط، إلخ.ينقل الإشارة المستلمة من لوحة تحكم إنذار الحريق عبر خط الحافلات، مما يدل على موقع الإشارة وإضاءة مؤشر الإنذار على الوحدة النمطية وفي الوقت نفسه.
اختر لغة مختلفة
اللغة الحالية:العربية

A leading fire alarm system manufacturer since 1995
Language

Addressable (Digital) Fire Alarm System

SmartEye H5800 is a digital and ground-breaking visual Analog addressable fire alarm system adopting with Artificial Intelligent technology. 

The system is composed of Artificial Intelligence fire alarm control panel, visual intelligent smoke detector and visual infrared measurement heat detector both with high-definition camera, manual call point with fire intercom, voice evacuation sounder strobe, other addressable field devices, repeater panel, and can be operated remotely with management cloud platform. And it does not change any wiring structure of traditional analogue addressable fire alarm system. 

The system can be widely applied to important places of unmanned large area, or high-value equipment shall be monitoring 24/7 and alarm quickly, like Transformer Substation, Wind Turbine Nacelle, Power Distribution Room, Airport, Metro, Underground Pipe Corridor, and Petrochemical Industrial Park, and so on.


Visual AI Intelligent Fire Alarm Control Panel SmartEye H5800
Visual AI Intelligent Fire Alarm Control Panel SmartEye H5800
Characteristics And Benefits: Extremely Accurate Combining of multi-sensor fire detection and image recognition technology, the application scenario artificial intelligence portrait technology, continuously self-learning, and optimization and adjustment automatically of sensitivities in different places, it can greatly reduce the high rate of false alarm of traditional fire detector, that will make our users No hassles, No problems, No worries.Extremely FastOptimized fire judgment algorithm and communication protocol, it will greatly reduce the response time in the initial stage of fire (from 8-10 seconds to less than 2 seconds), and minimize the loss of life and property caused by fire.Extremely SimpleWith 2-wire system with minimal wiring and simple MMI interface, the operation buttons and status indicators on the control panel are reduced from at least 50-60 to the necessary 6 buttons and 7 indicators, and the rest are only displayed on the large touch LCD screen when needed. Extremely IntelligentSupporting with Intelligent image recognition fire determination, intelligent fire situation awareness, intelligent application scene learning recognition, intelligent face recognition operation authorization management, intelligent voice alarm evacuation, intelligent remote maintenance and many other artificial intelligence technologies. Extremely PowerfulSingle panel integrates fire alarm control panel, graphic display device, video and digital information transmission, and many other functions. Extremely EconomicalThe advanced system can help you save a lot of labor, cable, space, and trouble. 
Visual Analog Addressable Photoelectric Smoke Detector H02P
Visual Analog Addressable Photoelectric Smoke Detector H02P
Characteristics And Benefits: Alarm accuracyCombination of multi-sensor fire detection and image recognition technology, application of artificial intelligence image technology, self-learning and continuous accumulation of environmental information, automatic optimization and adjustment of detection sensitivity in different places, it greatly reduces the high false alarm rate of traditional fire detectors.Fast alarmIt can optimize the fire judgment model algorithm and communication protocol, greatly shorten alarm response time in the early stage of the fire (from 8-10 seconds to less than 2 seconds).lEmbedded with Two-bus current and pulse width digital signal transmission technology, it is reliable in communication with strong anti-interference performance.Specially designed optical labyrinth, it is dust-proof, fast response and good consistency.Special three coating protection technology, it comes up with moisture-proof, mildew-proof and corrosion-proof.Concise and low profile design, the detector height is 34mm only(including base).Circular status indicator, 360 degrees visible in any direction.Easy Plug-in design, the base can rotate 360 degrees in any direction to snap in.SEMS screws and plate spring for reliable contact.Two-wire system with non polarity.
Addressable Gas Detector OT202
Addressable Gas Detector OT202
Characteristics And Benefits: 4-wire without polaritySuitable for flammable and harmful gas places, such as hotels, apartments and other places where flammable gas may exist, not suitable for places with a large amount of dust and water mist.
Dual Input Module (Contact / Monitor Module) H22
Dual Input Module (Contact / Monitor Module) H22
Characteristics And Benefits: H22 Dual Input Module is used for monitoring any of NO contact signals of the field devices, like the water-flow indicators, signal valves, pressure switches, etc.When it acted, it transmits the signal received from the Fire Alarm Control Panel via the Bus line, showing the location of the signal and lighting the alarm indicator on the module meanwhile.H22 Dual Input Module occupies 2 addresses and has 2 Input contact signals.
Loop powered Isolation Module H15
Loop powered Isolation Module H15
Characteristics And Benefits: Short circuit and over current protectionLoop powered
I/O Module (Relay Module)  H11
I/O Module (Relay Module) H11
Characteristics And Benefits: The H11 I/O Module receives the programmed commands from the Control Panel and controls 1 group of the Output signals: NO or NC signal, in order to start the field linkage equipment. It receives Feedback signal sent by the linkage equipment after action and transmits the signal of Started and Feedback back to the Control Panel showing the location of the signal, meanwhile lighting the LED indicator.
Addressable Smoke Detector H02A
Addressable Smoke Detector H02A
Characteristics And Benefits: The detector uses electronic coding for addressing. The detector is suitable for places where a large amount of smoke is generated when a fire occurs, but there is no smoke under normal circumstances, such as: restaurants, hotels, teaching buildings, office buildings, computer rooms, communication rooms, bookstores and archives, and other industrial and civil buildings. 
Addressable Heat Detector H03
Addressable Heat Detector H03
Characteristics And Benefits: Built-in microprocessor and intelligent software, ensuring the utmost accuracy with controller.2 bus lines current PWM digital transmission technology with great reliability.Special methods for damp-proof, antisepsis and mildew-proof.Adopt SMT technology, firmly, high secure and anti jamming.Easy plug-in of the head to base.SEMS screws for easy wiring.2-wire without polarity.
Addressable Sounder Strobe H31
Addressable Sounder Strobe H31
Characteristics And Benefits: Strobe and sounded by applying German high-intensity flashing pressure gas lamp with voltage activated super horn. Efficient in change of light, sound and electricity. Built-in advanced microprocessor and intelligent software. 2 bus lines current PWM digital transmission technology with great reliability. Special methods for damp-proof, antisepsis and mildew-proof. Well prevented from high damp in seaside area. Easy installation and wiring.
Addressable Manual Call Point H10
Addressable Manual Call Point H10
Characteristics And Benefits: Built-in advanced microprocessor and intelligent software2 bus lines current PWM digital transmission technology with great reliabilitySMT technology, firmly, high secure and anti-jamming.Special methods for damp-proof, antisepsis and mildew-proof.2-wire without polarityEasy plug-in of the head to baseEasy installation and wiringProvided with a telephone jackReset manually and used repeatedlyComply with Standard: GB16806-2006
Fire Alarm Repeater Panel LCD9
Fire Alarm Repeater Panel LCD9
Characteristics And Benefits: It can be directly connected to the bus;Adopting low power consumption design;128*64 LCD liquid crystal display, simple and easy-to-use operation;Because power line and the communication line are electrically isolated completely, anti-interference ability is stronger;Support power-on self-diagnosis function;Support operation authority function, only specific operation number can perform specific function query and specification adjustment, which is more safe and reliable.
Input Module (Contact / Monitor Module)  OM812
Input Module (Contact / Monitor Module) OM812
Characteristics And Benefits: OM812 Input Module is used for monitoring any of NO contact signals of the field devices, like the water-flow indicators, signal valves, pressure switches, etc.It transmits the signal received from the Fire Alarm Control Panel via the Bus line, showing the location of the signal and lighting the alarm indicator on the module meanwhile. 
Choose a different language
Current language:English