شركة رائدة في تصنيع أنظمة إنذار الحريق منذ عام 1995
لغة

منتجات

لتلبية المتطلبات المختلفة في السوق الخاص بك ، نحن نفخر بتقديم نظام حماية كامل من الحرائق ومنتجات قائمة بذاتها. للحصول على خدمة OEM / ODM ، يرجى الانتقال إلىOEM / ODM

لوحة التحكم المرئية الذكية لإنذار الحريق SmartEye H5800
لوحة التحكم المرئية الذكية لإنذار الحريق SmartEye H5800
الخصائص والفوائد:دقيق للغايةالجمع بين تقنية الكشف عن الحرائق متعددة المستشعرات وتقنية التعرف على الصور ، وسيناريو التطبيق ، وتقنية صورة الذكاء الاصطناعي ، والتعلم الذاتي المستمر ، والتحسين والتعديل التلقائي للحساسيات في أماكن مختلفة ، يمكن أن يقلل بشكل كبير من معدل الإنذار الخاطئ من كاشف الحرائق التقليدي ، هذا سيجعل مستخدمينا لا متاعب ولا مشاكل ولا قلق.سريع جداخوارزمية محسّنة للحكم على الحرائق وبروتوكول الاتصال ، ستقلل بشكل كبير من وقت الاستجابة في المرحلة الأولية من الحريق (من 8-10 ثوانٍ إلى أقل من ثانيتين) ، وتقليل الخسائر في الأرواح والممتلكات الناجمة عن الحريق.بسيط للغايةمع نظام ثنائي الأسلاك مع الحد الأدنى من الأسلاك وواجهة MMI البسيطة ، يتم تقليل أزرار التشغيل ومؤشرات الحالة في لوحة التحكم من 50 إلى 60 على الأقل إلى الأزرار الستة الضرورية و 7 مؤشرات ، ويتم عرض الباقي فقط بلمسة كبيرة شاشة LCD عند الحاجة.ذكي للغايةالدعم مع تحديد الحرائق الذكي للتعرف على الصور ، والوعي الذكي لحالة الحريق ، والتعرف على التعلم الذكي لمشهد التطبيق ، وإدارة تفويض عملية التعرف على الوجوه الذكية ، والإخلاء الذكي للإنذار الصوتي ، والصيانة الذكية عن بُعد والعديد من تقنيات الذكاء الاصطناعي الأخرى.قوية للغايةلوحة واحدة تدمج لوحة التحكم في إنذار الحريق ، وجهاز العرض الرسومي ، ونقل المعلومات الرقمية والفيديو ، والعديد من الوظائف الأخرى.اقتصادية للغايةيمكن أن يساعدك النظام المتقدم في توفير الكثير من العمالة والكابلات والمساحة والمشاكل.
حار بيع لوحة تحكم إنذار الحريق عنونة التناظرية OZH4800E
حار بيع لوحة تحكم إنذار الحريق عنونة التناظرية OZH4800E
الخصائص والفوائد:استخدام بروتوكول متقدم يتوافق مع معايير الصناعة للاتصال السريع والمستقرما يصل إلى 1536 نقطة قابلة للعنونة و 192 مستشعرًا& وحدات لكل حلقةيستخدم سلكًا قياسيًا ، ولا يلزم وجود زوج محمي أو ملتوي في حلقات SLCيدعم حلقات SLC من الفئة B (النمط 4) والفئة A (النمط 6 أو 7)تعويض الانجراف التلقائي& المعايرة اليوميةمستويات الحساسية القابلة للبرمجة لكل جهازشاشة LCD كبيرة من 15 سطرًا × 40 حرفًا (600 حرف)شاشات معلومات المساعدة المدمجةقوي& سبب متعدد الاستخدامات& برمجة التأثير (التحكم في الجهاز المتعلق بالحماية من الحرائق)منفذ اتصال RS-232/485طابعة صغيرة اختيارية
سعر المصنع لوحة التحكم في إنذار الحريق التقليدية ODH04
سعر المصنع لوحة التحكم في إنذار الحريق التقليدية ODH04
الخصائص والفوائد:تقبل دارات الجهاز البادئ (IDCs) من النمط B (الفئة ب) أجهزة كشف الدخان ثنائية الأسلاك وأي أجهزة اتصال مفتوحة عادةًمجموعة واحدة من جهات اتصال التحويل الخالية من الفولت قابلة للتشغيل على النارمجموعة واحدة من اتصالات التحويل خالية من الفولت قابلة للتشغيل عند الخطأمنشأة مناطق عدم الإغلاقإدخال تغيير فئة لجهاز التحكم عن بعدمنطقة وتعطيل الإنذار28V 125mA العرض المنصهر متاح بشكل دائم28V 300mA مزود منصهر متاح لأجراس إنذار الحريق أو السبرمكرر سلبي متاح
لوحة التحكم في إطفاء الغاز ODM04 مع 4 مناطق
لوحة التحكم في إطفاء الغاز ODM04 مع 4 مناطق
الخصائص والفوائد:دوائر جهاز بدء الفئة ب (IDCs)4 مناطق تقبل أجهزة الكشف التقليدية وأي جهاز اتصال مفتوح عادة2 دوائر أجهزة إعلام من الفئة ب (NACs)مرحل إنذار من طراز واحدمرحل خطأ واحد من النموذج Aمرحلتين من نموذج A3.0 أمبير من قوة النظامبحد أقصى 30 كاشفًا تقليديًا في منطقة واحدةيمكن تعطيل كل منطقةيمكن تعطيل إخراج الصوتتم تمكين إخراج الصوت النشط اليدوييمكن توصيل 32 لوحة مكرر بحد أقصى عن طريق منفذ اتصالات RS485أبعاد اللوحة (مم): 383 * 295 * 87 (طول * عرض * عمق)وزن اللوحة [بدون بطاريات]: 5.0 كجم
كاشف الدخان الكهروضوئي القابل للعنونة المرئي H02P
كاشف الدخان الكهروضوئي القابل للعنونة المرئي H02P
الخصائص والفوائد:دقة الإنذارالجمع بين تقنية الكشف عن الحرائق متعددة المستشعرات والتعرف على الصور ، وتطبيق تقنية صور الذكاء الاصطناعي ، والتعلم الذاتي والتراكم المستمر للمعلومات البيئية ، والتحسين التلقائي وتعديل حساسية الكشف في أماكن مختلفة ، يقلل بشكل كبير من معدل الإنذار الخاطئ المرتفع التقليدي كاشفات الحريق.إنذار سريعيمكنها تحسين خوارزمية نموذج حكم الحريق وبروتوكول الاتصال ، وتقصير وقت استجابة الإنذار بشكل كبير في المرحلة المبكرة من الحريق (من 8-10 ثوانٍ إلى أقل من ثانيتين).مضمن بتقنية نقل الإشارات الرقمية الحالية ذات الحافلتين وعرض النبضة ، فهي موثوقة في الاتصال بأداء قوي ضد التداخل.متاهة بصرية مصممة خصيصًا ، فهي مقاومة للغبار ، واستجابة سريعة واتساق جيد.تكنولوجيا حماية الطلاء الثلاثة الخاصة ، تأتي بمقاومة للرطوبة والعفن والتآكل.تصميم موجز ومنخفض ، ارتفاع الكاشف 34 مم فقط (بما في ذلك القاعدة).مؤشر حالة دائري ، 360 درجة مرئي في أي اتجاه.تصميم سهل التوصيل ، يمكن للقاعدة أن تدور 360 درجة في أي اتجاه للاستفادة منها.مسامير SEMS وزنبرك لوح لاتصال موثوق.نظام ذو سلكين غير قطبي.
كاشف الدخان الكهروضوئي القابل للعنونة التناظري OT602
كاشف الدخان الكهروضوئي القابل للعنونة التناظري OT602
الخصائص والفوائد:معالج دقيق مدمج وبرنامج ذكي ، مما يضمن الدقة القصوى مع وحدة التحكم.عدد 2 من خطوط الحافلات الحالية بتقنية النقل الرقمي PWM بموثوقية كبيرةطرق خاصة لمقاومة الرطوبة والتعقيم ومقاومة العفنمع شبكة موثبروف داخلية وغطاء درعاعتماد تقنية SMT ، بحزم ، وآمنة عالية ومضادة للتشويشسهل التوصيل من الرأس إلى القاعدةمسامير SEMS لسهولة التوصيل2-سلك بدون قطبية
كاشف الحرارة التناظري القابل للتحكم بدرجة حرارة ثابتة OT603
كاشف الحرارة التناظري القابل للتحكم بدرجة حرارة ثابتة OT603
الخصائص والفوائد:معالج دقيق مدمج وبرنامج ذكي ، مما يضمن الدقة القصوى مع وحدة التحكم.عدد 2 من خطوط الحافلات الحالية بتقنية النقل الرقمي PWM بموثوقية كبيرةطرق خاصة لمقاومة الرطوبة والتعقيم ومقاومة العفن.اعتماد تقنية SMT ، بحزم ، وآمنة عالية ومضادة للتشويش.سهل التوصيل من الرأس إلى القاعدةمسامير SEMS لسهولة التوصيل2-سلك بدون قطبية
دخان مشترك معنون& كاشف الحرارة متعدد المستشعرات OT8023
دخان مشترك معنون& كاشف الحرارة متعدد المستشعرات OT8023
الخصائص والفوائد:معالج دقيق مدمج وبرنامج ذكي ، مما يضمن الدقة القصوى مع وحدة التحكم.عدد 2 من خطوط الحافلات الحالية بتقنية النقل الرقمي PWM بموثوقية كبيرةتعويض الانجراف التلقائي& المعايرة اليوميةطرق خاصة لمقاومة الرطوبة والتعقيم ومقاومة العفن.مع شبكة موثبروف داخلية وغطاء درعتقنية SMT ، بقوة وأمان عالية ومضادة للتشويش.مسامير SEMS لسهولة التوصيل2-سلك بدون قطبيةيتوافق مع المعيار: GB4715-2005& GB4716-2005
جودة أجهزة إطفاء الحريق الشركة المصنعة JR10 | Orena إنذار الحريق
جودة أجهزة إطفاء الحريق الشركة المصنعة JR10 | Orena إنذار الحريق
تحديد:قوة العمل: 7.2 فولتوقت التشغيل: في غضون 2 ثانيةالكمية المنشطة: 5 مطفأة حريق QRR0.1GS أو QRR0.3GS في السلسلةدرجة حرارة العمل: -30 درجة مئوية ~ 70 درجة مئويةالأبعاد: 55.5 × 53 × 93 ملم
جهاز الإطفاء التلقائي المكثف الثابت BCEF QRR0.1GS
جهاز الإطفاء التلقائي المكثف الثابت BCEF QRR0.1GS
الخصائص والفوائد:مناسبة على نطاق واسع للمواد الصلبة والسوائل والغازات والحرائق الكهربائية القابلة للاشتعال ، نوع الإطفاء: B ، C ، E ، F Class Fireتتوافق مع UL2775 ، إنها كفاءة إطفاء عالية وآمنة وموثوقةصغيرة وخفيفة الوزن (الوزن الصافي 330 جرام) وسهلة الاستخدامغير سام وغير ضار ولا يلوث البيئةحافظ على البيئة نظيفة ، ولم يتبق أي عامل تقريبًا بعد إطفاءهتخزين الضغط العادي& لا حاجة للصيانةتقرير الاختبار& الموافقات من قبل المركز الوطني الصيني لفحص معدات الحريق
جهاز إطفاء حريق مكثف ثابت عامل التنظيف التلقائي QRR0.3GS
جهاز إطفاء حريق مكثف ثابت عامل التنظيف التلقائي QRR0.3GS
الخصائص والفوائد:مناسبة على نطاق واسع للمواد الصلبة والسوائل والغازات والحرائق الكهربائية القابلة للاشتعال ، نوع الإطفاء: B ، C ، E ، F Class Fireتتوافق مع UL2775 ، إنها كفاءة إطفاء عالية وآمنة وموثوقةصغير وخفيف الوزن (الوزن الصافي 1.24 كلغ) وسهل الاستخدامغير سام وغير ضار ولا يلوث البيئةحافظ على البيئة نظيفة ، ولم يتبق أي عامل تقريبًا بعد إطفاءهتخزين الضغط العادي& لا حاجة للصيانةتقرير الاختبار& الموافقات من قبل المركز الوطني الصيني لفحص معدات الحريق
طفاية حريق محمولة BCEF MQB-K200 المصنعين | Orena إنذار الحريق
طفاية حريق محمولة BCEF MQB-K200 المصنعين | Orena إنذار الحريق
مطفأة الحريق المحمولة BCEF MQB-K200 مقارنة بالمنتجات المماثلة في السوق ، فهي تتمتع بمزايا بارزة لا تضاهى من حيث الأداء والجودة والمظهر وما إلى ذلك ، وتتمتع بسمعة طيبة في السوق. Orena Fire Alarm يلخص عيوب المنتجات السابقة ، ويحسنها باستمرار. يمكن تخصيص مواصفات طفاية حريق BCEF المحمولة MQB-K200 وفقًا لاحتياجاتك.الخصائص والمزايا:مناسبة على نطاق واسع للمواد الصلبة والسوائل والغازات والحرائق الكهربائية القابلة للاشتعال ، نوع الإطفاء: B ، C ، E ، F Class Fireكفاءة إطفاء عالية وآمنة وموثوقةصغيرة وخفيفة الوزن (الوزن الصافي 820 جرام) وسهلة الاستخدامغير سام وغير ضار ولا يلوث البيئةحافظ على البيئة نظيفة ، ولم يتبق أي عامل تقريبًا بعد إطفاءهتخزين الضغط العادي& لا حاجة للصيانةتقرير الاختبار& الموافقات من قبل المركز الوطني الصيني لفحص معدات الحريقتتوافق مع المعيار EN 3-8: 2006 + AC: 2007 وتوجيه (توجيهات) CE: 2014/68 / EU
اختر لغة مختلفة
اللغة الحالية:العربية

إرسال استفسارك

A leading fire alarm system manufacturer since 1995
Language

PRODUCTS

To meet various requirements in your market, we pride to offer complete fire protection system and standalone products. For OEM/ODM service, please go to OEM/ODM

Visual AI Intelligent Fire Alarm Control Panel SmartEye H5800
Visual AI Intelligent Fire Alarm Control Panel SmartEye H5800
Characteristics And Benefits: Extremely Accurate Combining of multi-sensor fire detection and image recognition technology, the application scenario artificial intelligence portrait technology, continuously self-learning, and optimization and adjustment automatically of sensitivities in different places, it can greatly reduce the high rate of false alarm of traditional fire detector, that will make our users No hassles, No problems, No worries.Extremely FastOptimized fire judgment algorithm and communication protocol, it will greatly reduce the response time in the initial stage of fire (from 8-10 seconds to less than 2 seconds), and minimize the loss of life and property caused by fire.Extremely SimpleWith 2-wire system with minimal wiring and simple MMI interface, the operation buttons and status indicators on the control panel are reduced from at least 50-60 to the necessary 6 buttons and 7 indicators, and the rest are only displayed on the large touch LCD screen when needed. Extremely IntelligentSupporting with Intelligent image recognition fire determination, intelligent fire situation awareness, intelligent application scene learning recognition, intelligent face recognition operation authorization management, intelligent voice alarm evacuation, intelligent remote maintenance and many other artificial intelligence technologies. Extremely PowerfulSingle panel integrates fire alarm control panel, graphic display device, video and digital information transmission, and many other functions. Extremely EconomicalThe advanced system can help you save a lot of labor, cable, space, and trouble. 
Hot Sale Analog Addressable Fire Alarm Control Panel OZH4800E
Hot Sale Analog Addressable Fire Alarm Control Panel OZH4800E
Characteristics And Benefits: Using advanced industry-standard protocol for fast and stable communicationUp to 1536 addressable points, 192 sensors & modules per loopUses standard wire, no shielded or twisted pair required on SLC loopsSupports Class B (style 4) and Class A (style 6 or 7) SLC loopsAutomatic drift compensation & daily calibrationProgrammable sensitivity levels per deviceLarge 15-line x 40-character LCD display (600 char.)Built-in help information screensPowerful & versatile Cause & Effect programming (fire protection-related device control)RS-232 /485 communication portOptional mini-printer
Factory Price Conventional Fire Alarm Control Panel ODH04
Factory Price Conventional Fire Alarm Control Panel ODH04
Characteristics And Benefits: Style B (Class B) Initiating Device Circuits (IDCs) accept two-wire smoke detectors and any normally-open contact devicesOne set of volt free changeover contacts operable on fireOne set of volt free changeover contacts operable on faultNon-latching zones facilityClass change input for remote controlZone and alarm disablement28V 125mA fused supply permanently available28V 300mA fused supply available for fire alarm bells or soundersPassive repeater available
Gas Extinguishing Control Panel ODM04 With 4 Zones
Gas Extinguishing Control Panel ODM04 With 4 Zones
Characteristics And Benefits: Class B Initiating Device Circuits (IDCs) 4 zones accept conventional detectors and any normally open contact device 2 Class B Notification Appliance Circuits (NACs) One Form-A Alarm Relay One Form-A Fault Relay Two Form-A Stage Relay 3.0 amps of system power Max 30 conventional detectors in one zone Each Zone can be disabled Sound output can be disabled Manual active sound output enabled Can connect max 32 repeater panels by RS485 communication port Panel Dimensions (mm): 383*295*87(L*W*D)Panel Weight [Without Batteries]: 5.0kg
Visual Analog Addressable Photoelectric Smoke Detector H02P
Visual Analog Addressable Photoelectric Smoke Detector H02P
Characteristics And Benefits: Alarm accuracyCombination of multi-sensor fire detection and image recognition technology, application of artificial intelligence image technology, self-learning and continuous accumulation of environmental information, automatic optimization and adjustment of detection sensitivity in different places, it greatly reduces the high false alarm rate of traditional fire detectors.Fast alarmIt can optimize the fire judgment model algorithm and communication protocol, greatly shorten alarm response time in the early stage of the fire (from 8-10 seconds to less than 2 seconds).lEmbedded with Two-bus current and pulse width digital signal transmission technology, it is reliable in communication with strong anti-interference performance.Specially designed optical labyrinth, it is dust-proof, fast response and good consistency.Special three coating protection technology, it comes up with moisture-proof, mildew-proof and corrosion-proof.Concise and low profile design, the detector height is 34mm only(including base).Circular status indicator, 360 degrees visible in any direction.Easy Plug-in design, the base can rotate 360 degrees in any direction to snap in.SEMS screws and plate spring for reliable contact.Two-wire system with non polarity.
Analog Addressable Photoelectric Smoke Detector OT602
Analog Addressable Photoelectric Smoke Detector OT602
Characteristics And Benefits: Built-in microprocessor and intelligent software, ensuring the utmost accuracy with controller.2 bus lines current PWM digital transmission technology with great reliabilitySpecial methods for damp-proof, antisepsis and mildew-proofWith inner mothproof net and shield coverAdopt SMT technology, firmly, high secure and antijammingEasy plug-in of the head to baseSEMS screws for easy wiring2-wire without polarity
Analogue Addressable Heat Detector Fixed Temperature OT603
Analogue Addressable Heat Detector Fixed Temperature OT603
Characteristics And Benefits: Built-in microprocessor and intelligent software, ensuring the utmost accuracy with controller.2 bus lines current PWM digital transmission technology with great reliabilitySpecial methods for damp-proof, antisepsis and mildew-proof.Adopt SMT technology, firmly, high secure and antijamming.Easy plug-in of the head to baseSEMS screws for easy wiring2-wire without polarity
Addressable Combined Smoke & Heat Multi-sensor Detector OT8023
Addressable Combined Smoke & Heat Multi-sensor Detector OT8023
Characteristics And Benefits: Built-in microprocessor and intelligent software, ensuring the utmost accuracy with controller.2 bus lines current PWM digital transmission technology with great reliabilityAutomatic drift compensation & daily calibrationSpecial methods for damp-proof, antisepsis and mildew-proof.With inner mothproof net and shield coverSMT technology, firmly, high secure and anti-jamming.SEMS screws for easy wiring2-wire without polarityComply with Standard: GB4715-2005 & GB4716-2005
Portable Superfine Dry Powder ABCEF Fire Extinguisher MFJ-130 grade 13B
Portable Superfine Dry Powder ABCEF Fire Extinguisher MFJ-130 grade 13B
Characteristics And BenefitsWidely suitable for flammable solids, liquids, gases and electrical fires High extinguishing efficiency, safe and reliable Small and light, easy to carry Non-toxic, harmless, without any pollution to the environment Keep the environment clean, almost no agent remaining after extinguished Normal pressure storage & No maintenance required Testing Report & Approvals by China National Fire Equipment Inspection Center European certificate by ENTE according to standard EN 3-8:2006+AC:2007 and CE Directive(s): 2014/68/EU (Pressure Equipment) Adopts aerospace technology & Military quality Patents for invention, utility model and appearance design
Automatic BCEF Fixed Condensed  Extinguishing Device QRR3.0G/S
Automatic BCEF Fixed Condensed Extinguishing Device QRR3.0G/S
Characteristics And Benefits: Widely suitable for flammable solids, liquids, gases and electrical fires, Extinguishing Type: B, C, E, F Class FireConform to UL 2775, it is high extinguishing efficiency, safe and reliableSmall space occupation, 8kgs weight, and easy to useNon-toxic, harmless, without any pollution to the environmentKeep the environment clean, almost no agent remaining after extinguishedNormal pressure storage & No maintenance requiredTesting Report & Approvals by China National Fire Equipment Inspection Center
Quality fire extinguishing start devices JR10 Manufacturer | Orena Fire Alarm
Quality fire extinguishing start devices JR10 Manufacturer | Orena Fire Alarm
Specifications:Work power:   7.2v Actuation time:  Within 2 secondsActivated QTY: 5 of fire extinguisher QRR0.1GS or QRR0.3GS in series Work temperature: -30℃~70℃  Dimensions: 55.5X53X93mm 
Automatic Clean Agent Fixed Condensed Fire Extinguishing Device QRR0.3GS
Automatic Clean Agent Fixed Condensed Fire Extinguishing Device QRR0.3GS
Characteristics And Benefits: Widely suitable for flammable solids, liquids, gases and electrical fires, Extinguishing Type: B, C, E, F Class FireConform to UL2775, it is high extinguishing efficiency, safe and reliableSmall and light (net weight 1.24kgs) and easy to useNon-toxic, harmless, without any pollution to the environmentKeep the environment clean, almost no agent remaining after extinguishedNormal pressure storage & No maintenance requiredTesting Report & Approvals by China National Fire Equipment Inspection Center 
Choose a different language
Current language:English