الشركة المصنعة لنظام إنذار الحريق الرائد منذ عام 1995، وتنتج لوحة التحكم في إنذار الحريق عالية الأداء وأجهزة الكشف عن الحرائق
لغة

كاشف

حسن راسخة وموثوقة، قام أجهزة كاشف أورينا التقليدية بحماية الناس لأكثر من 25 عاما. يستخدم تعويض الانجراف للحد من أجهزة الإنذار الخاطئة. في أقرب وقت يتم اكتشاف حريق، كان أفضل نتيجة لحفظ الأرواح والخصائص.

عالية الدقة للكشف عن الحرارة التقليدية درجة الحرارة الثابتة OT306 OEM
عالية الدقة للكشف عن الحرارة التقليدية درجة الحرارة الثابتة OT306 OEM
الخصائص والفوائد:تصميم رقيق عابر للسمك، 38 مم فقط.اعتماد تقنية SMT، بحزم، آمنة ومرتفعة.طرق خاصة للمقاومة الرطبة والمضادات ومقاومة للعفن.اللهب مثبطات الحراريةسهل المكونات من الرأس إلى قاعدةمسامير sems لسهولة الأسلاك2-سلك بدون قطبية
مؤشر إنذار أدى بعيد RM111 سعر المصنع الصين
مؤشر إنذار أدى بعيد RM111 سعر المصنع الصين
الخصائص والفوائد:2-الأسلاكأدى بعيدأحمر اللون
قاعدة الأساس التقليدية 6008 متوافق مع OT602 / 603/306
قاعدة الأساس التقليدية 6008 متوافق مع OT602 / 603/306
الخصائص والفوائد:يضيف وظيفة إخراج إنذار مسموعة إلى كاشفيمكن استخدامها مع مستشعر كقاعدة كاشف أو الوقوف بمثابة أسيءارتفاع مستوى ضغط الصوت، انخفاض استهلاك الطاقة مع الجهد التشغيل الواسعكل من الجدار أو تسميد السقفسهلة التركيب والأسلاكاختيار ثلاثة نغمات مختلفة مع مفتاح التبديلالامتثال مع قياسي EN54 و UL268 و UL464
أشعة تحت الحمراء التقليدية كاشف دخان الأشعة تحت الحمراء BD106
أشعة تحت الحمراء التقليدية كاشف دخان الأشعة تحت الحمراء BD106
الخصائص والفوائد:مجموعة تشغيل واسعة تشغيل، مناطق المراقبة الكبيرة.مزيج من الجزء الباعث والاستقبال يجعل تركيب مسار سهل وبصري دقيق.المعالج الدقيق المدمج يتيح الحكم الذكي من إنذار الحريق والخطأ.يمكن للكشف عن معايرة تلقائيا، مما يضمن تعديل شخص واحد بالكامل في وقت قصير. انها أيضا مريحة للعمل.وظيفة التشخيص الذاتي يمكن مراقبة الخطأ الداخلي.التعويض التلقائي للعوامل تضعف الإشارات المستلمة، مثل تلوث الغبار والرحلة الموضعية والمرسل الشيخوخة.لديها اتصالات الناتج السلبي من إنذار الحريق والخطأ.يمكن تعيين مستويين حساسية في الحقل.تم تصميم المسار البصري للكشف مع قدرة قوية لمكافحة التداخل.تكنولوجيا معالجة SMT.مظهر جذاب وكريم.
كاشف الدخان التقليدي وركز الحرارة OT103
كاشف الدخان التقليدي وركز الحرارة OT103
الخصائص والفوائد:متوافق مع جميع لوحة التحكم في إنذار الحريق التقليديمدخلات الأسلاك غير المستمرةمجموعة واسعة من الفولتية التشغيليةغرفة الاستشعار البصرية الفريدة والحرارة الإلكترونية عالية الدقةبنيت في البرمجيات الذكية المعالجاثنين من المصابيح وميض الاستعداد، وتوفير 360 درجة عرض الفحص مقاومة الحشراتتطور على قاعدة تصاعد مع قفل العبثتعويض الانجراف وخوارزميات تجانسمؤشر بعيد أدى يمكن توصيله
معدل الارتفاع التقليدي& حرارة ثابت للكشف عن الحرارة OT102
معدل الارتفاع التقليدي& حرارة ثابت للكشف عن الحرارة OT102
الخصائص والفوائد:متوافق مع جميع لوحة التحكم في إنذار الحريق التقليديمدخلات الأسلاك غير المستمرةمجموعة واسعة من الفولتية التشغيليةعالية الدقة الثرمستور الإلكترونيبنيت في البرمجيات الذكية المعالجاثنين من المصابيح وميض الاستعداد، وتوفير 360 درجة عرض الفحص مقاومة الحشراتتطور على قاعدة تصاعد مع قفل العبثمؤشر بعيد أدى يمكن توصيله
عالية الدقة التقليدية كاشف الدخان البصري OT101
عالية الدقة التقليدية كاشف الدخان البصري OT101
الخصائص والفوائد:متوافق مع كل إنذار الحريق التقليديلوحة التحكممدخلات الأسلاك غير المستمرةمجموعة واسعة من الفولتية التشغيليةغرفة الاستشعار الضوئية الفريدةبنيت في البرمجيات الذكية المعالجاثنين من المصابيح وميض الاستعداد، وتوفير رؤية 360 درجةفحص مقاومة الحشراتتطور على قاعدة تصاعد مع قفل العبثتعويض الانجراف وخوارزميات تجانسالمؤشر عن بعد LED يمكن توصيله.
إخراج التتابع التقليدي 4 الأسلاك كاشف الدخان الضوئي OT142
إخراج التتابع التقليدي 4 الأسلاك كاشف الدخان الضوئي OT142
الخصائص والفوائد:متوافق مع جميع نظام إنذار الأمنإخراج مرحل إنذار (لا يمكن تعديل NC)مدخلات الأسلاك غير المستمرةمجموعة واسعة من الفولتية التشغيلية (9V ~ 28VDC)غرفة الاستشعار الضوئية الفريدةبنيت في البرمجيات الذكية المعالجاثنين من المصابيح وميض الاستعداد، وتوفير رؤية 360 درجةفحص مقاومة الحشراتتطور على قاعدة تصاعد مع قفل العبثتعويض الانجراف وخوارزميات تجانس
عالية الدقة التقليدية كاشف الدخان الكهروضوئي OT302 OEM
عالية الدقة التقليدية كاشف الدخان الكهروضوئي OT302 OEM
الخصائص والفوائد:تصميم رقيقة عابرة للسمك، 45 مم فقط.اعتماد تقنية SMT، بحزم، آمنة ومرتفعة.طرق خاصة للمقاومة الرطبة والمضادات ومقاومة للعفن.مع شبكة صافي mothproof الداخلية والدرعاللهب مثبطات الحراريةسهل المكونات من الرأس إلى قاعدةمسامير sems لسهولة الأسلاك2-سلك بدون قطبية
اختر لغة مختلفة
اللغة الحالية:العربية

A leading fire alarm system manufacturer since 1995
Language

Detector

Well-established and reliable, the Orena conventional detectors have been protecting people for over 25 years. It uses drift compensation to reduce false alarms. The sooner a fire is detected, the better the outcome for saving lives and properties.

High Accuracy Conventional Heat Detector Fixed Temperature OT306 OEM
High Accuracy Conventional Heat Detector Fixed Temperature OT306 OEM
Characteristics And Benefits: Transnormal thin design for thickness , just 38mm.Adopt SMT technology, firmly, high secure and antijamming.Special methods for damp-proof, antisepsis and mildew-proof.Flame retardant thermoplasticEasy plug-in of the head to baseSEMS screws for easy wiring2-wire without polarity
Remote LED Alarm Indicator RM111 Factory Price China
Remote LED Alarm Indicator RM111 Factory Price China
Characteristics And Benefits: 2-wireRemote LEDRed Color 
Conventional Sounder Base 6008 Compatible With OT602/603/306
Conventional Sounder Base 6008 Compatible With OT602/603/306
Characteristics And Benefits: Adds an audible alarm output function to a detector Can be used with a sensor as a detector base or stand alone as a sounderHigh sound pressure level, low power consumption with wide operating voltage Both wall or ceiling mounting Easy installation and wiringSelectable three different tones with a DIP switchComply with EN54, UL268 and UL464 standard
Conventional Infrared Reflective Beam Smoke Detector BD106
Conventional Infrared Reflective Beam Smoke Detector BD106
Characteristics And Benefits:  Wide operating voltage range, big monitoring areas.Combination of the emitting and receiving part makes mounting easy and optical pathway accurate.Built-in microprocessor enables intelligent judgment of fire alarm and fault.The detector can calibrate automatically, which ensures that one person complete adjustment in short time. It's also convenient to operate.Self-diagnosis function can monitor the inner fault.Automatic compensation for factors weakening received signals, such as dust contamination, positional excursion and ageing transmitter.It has passive output contacts for fire alarm and fault.Two sensitivity levels can be set in field.The detector's optical pathway is designed with strong anti-interference ability.SMT processing technology.Attractive and decent appearance.
Conventional Smoke And Heat Combination Detector OT103
Conventional Smoke And Heat Combination Detector OT103
Characteristics And Benefits: Compatible with all the conventional fire alarm control panel Unpolarized wire input Wide range of operating voltages Unique optical sensing chamber and High precision electronic thermistor Built in microprocessor intelligent software Two LEDs blink standby, provide 360° visibility Insect-resistant screening Twist-on mounting base with tamper lockDrift compensation and smoothing algorithms Remote Indicator LED can be connected
Conventional Rate of Rise & Fixed Temperature Heat Detector OT102
Conventional Rate of Rise & Fixed Temperature Heat Detector OT102
Characteristics And Benefits: Compatible with all the conventional fire alarm control panel Unpolarized wire input Wide range of operating voltages High precision electronic thermistor Built in microprocessor intelligent software Two LEDs blink standby, provide 360° visibility Insect-resistant screening Twist-on mounting base with tamper lock Remote Indicator LED can be connected
High Accuracy Conventional Optical Smoke Detector OT101
High Accuracy Conventional Optical Smoke Detector OT101
Characteristics And Benefits: Compatible with all the conventional fire alarm control panelUnpolarized wire inputWide range of operating voltagesUnique optical sensing chamberBuilt in microprocessor intelligent softwareTwo LEDs blink standby, provide 360° visibilityInsect-resistant screeningTwist-on mounting base with tamper lockDrift compensation and smoothing algorithmsRemote Indicator LED can be connected. 
Conventional 4-Wire Relay Output Optical Smoke Detector OT142
Conventional 4-Wire Relay Output Optical Smoke Detector OT142
Characteristics And Benefits:Compatible with all the security alarm system Alarm Relay Output(NO/NC can be adjustable) Unpolarized wire input Wide range of operating voltages(9V~28VDC) Unique optical sensing chamber Built in microprocessor intelligent software Two LEDs blink standby, provide 360° visibility Insect-resistant screening Twist-on mounting base with tamper lock Drift compensation and smoothing algorithms
High Accuracy Conventional Photoelectric Smoke Detector OT302 OEM
High Accuracy Conventional Photoelectric Smoke Detector OT302 OEM
Characteristics And Benefits: Transnormal thin design for thickness , just 45mm.Adopt SMT technology, firmly, high secure and antijamming.Special methods for damp-proof, antisepsis and mildew-proof.With inner mothproof net and shield coverFlame retardant thermoplasticEasy plug-in of the head to baseSEMS screws for easy wiring2-wire without polarity
Choose a different language
Current language:English