الشركة المصنعة لنظام إنذار الحريق الرائد منذ عام 1995، وتنتج لوحة التحكم في إنذار الحريق عالية الأداء وأجهزة الكشف عن الحرائق
لغة

لوحة التحكم

لوحة التحكم في حلقة واحدة OZH100 ولوحة التحكم Multiloop Ozh4800 هي لوحات تحكم مريحة وفعالة من حيث التكلفة مع مجموعة واسعة من وحدات I / O المزدوجة لتحقيق متطلبات المشروع المختلفة. تتوفر لوحة Multilop في 4/8 حلقات.

حار بيع النظير عنونة إنذار الحريق لوحة تحكم OZH4800E
حار بيع النظير عنونة إنذار الحريق لوحة تحكم OZH4800E
الخصائص والفوائد:باستخدام أحدث التقنيات بروتوكول قياسي للاتصال سريع ومستقريصل إلى 1536 نقطة عنونة، 192 أجهزة الاستشعار& وحدات لكل حلقةالاستخدامات الأسلاك القياسية، أي محمية أو الزوج الملتوي المطلوب على حلقات SLCيدعم الفئة B (أسلوب 4) والفئة (أ) (نمط 6 أو 7) حلقات SLCتعويض الانجراف التلقائي& معايرة اليوميةمستويات حساسية للبرمجة لكل جهازكبير 15 خط عرض LCD × 40 حرفا (600 حرف).المدمج في شاشات المعلومات المساعدةقوي& السبب تنوعا& البرمجة تأثير (جهاز التحكم ذات الصلة الوقاية من الحريق)RS-232/485 منفذ الاتصالاتاختياري المصغرة الطابعة
عنوان إنذار الحريق عن بعد لوحة مكرر البعيد LCD8 OEM
عنوان إنذار الحريق عن بعد لوحة مكرر البعيد LCD8 OEM
الخصائص والفوائد:يمكن أن تكون مرتبطة مباشرة بالحافلة؛اعتماد تصميم انخفاض استهلاك الطاقة؛128 * 64 شاشة الكريستال السائل LCD، عملية بسيطة وسهلة الاستخدام؛لأن خط الطاقة وخط الاتصال معزول كهربائيا تماما، قدرة مكافحة التداخل أقوى؛دعم وظيفة التشخيص الذاتيالدعم وظيفة سلطة التشغيل، يمكن فقط رقم التشغيل فقط إجراء استعلام وظيفة محددة وتعديل المواصفات، وهو أكثر أمانا وموثوقية.
سعر المصنع العنوان 1 حلقة لوحة التحكم إنذار الحريق Ozh100
سعر المصنع العنوان 1 حلقة لوحة التحكم إنذار الحريق Ozh100
الخصائص والفوائد:لوحة حلقة واحدة باستخدام البروتوكول القياسي للصناعة المتقدمة للاتصال السريع والمستقرتواصل مع 252 نقطة قابلة للتعليم (أي مزيج من أجهزة الاستشعار& وحدات& نقاط الاتصال) في حلقة واحدةيستخدم الأسلاك القياسية، لا يوجد زوج محمي أو ملتوي مطلوب على حلقات SLCيدعم الفئة B (نمط 4) وفئة A (نمط 6 أو 7) LOOPS SLCتعويض الانجراف التلقائي& المعايرة اليوميةمستويات الحساسية القابلة للبرمجة لكل جهازشاشة LCD LCD كبيرة من 4 خط × 22 خط (88 شار)شاشات معلومات المساعدة المدمجة2.5A من الطاقة المساعدة المتوفرة في 24 VDCمجال برمجة على لوحةقوي& السبب متعدد الاستخدامات& تأثير البرمجة (التحكم في الأجهزة ذات الصلة بالحريق)حماية عابرة واسعة النطاقالتكنولوجيا جبل السطح (SMT)
اختر لغة مختلفة
اللغة الحالية:العربية

A leading fire alarm system manufacturer since 1995
Language

Control Panel

The single loop control panel OZH100 and multiloop control panel OZH4800 are the convenient and cost-efficient control panels with a wide range of dual I/O modules to achieve vary project requirements. Multiloop panel is available in 4/8 loops.

Hot Sale Analog Addressable Fire Alarm Control Panel OZH4800E
Hot Sale Analog Addressable Fire Alarm Control Panel OZH4800E
Characteristics And Benefits: Using advanced industry-standard protocol for fast and stable communicationUp to 1536 addressable points, 192 sensors & modules per loopUses standard wire, no shielded or twisted pair required on SLC loopsSupports Class B (style 4) and Class A (style 6 or 7) SLC loopsAutomatic drift compensation & daily calibrationProgrammable sensitivity levels per deviceLarge 15-line x 40-character LCD display (600 char.)Built-in help information screensPowerful & versatile Cause & Effect programming (fire protection-related device control)RS-232 /485 communication portOptional mini-printer
Addressable Fire Alarm Remote Repeater Panel LCD8 OEM
Addressable Fire Alarm Remote Repeater Panel LCD8 OEM
Characteristics And Benefits: It can be directly connected to the bus;Adopting low power consumption design;128*64 LCD liquid crystal display, simple and easy-to-use operation;Because power line and the communication line are electrically isolated completely, anti-interference ability is stronger;Support power-on self-diagnosis function;Support operation authority function, only specific operation number can perform specific function query and specification adjustment, which is more safe and reliable.
Factory Price Addressable 1 Loop Fire Alarm Control Panel OZH100
Factory Price Addressable 1 Loop Fire Alarm Control Panel OZH100
Characteristics And Benefits: Single loop panel using advanced industry-standard protocol for fast and stable communicationConnect with 252 addressable points ( any mix of sensors & modules & call points) in one loopUses standard wire, no shielded or twisted pair required on SLC loopsSupports Class B (style 4) and Class A (style 6 or 7) SLC loopsAutomatic drift compensation & daily calibrationProgrammable sensitivity levels per deviceLarge 4-line x 22-character LCD display (88 char.)Built-in help information screens2.5A of auxiliary power available rated at 24 VDCField-programmable on panelPowerful & versatile Cause & Effect programming (fire protection-related device control)Extensive, built-in transient protectionSurface Mount Technology (SMT) electronics
Choose a different language
Current language:English