الشركة المصنعة لنظام إنذار الحريق الرائد منذ عام 1995، وتنتج لوحة التحكم في إنذار الحريق عالية الأداء وأجهزة الكشف عن الحرائق
لغة

نظام الكشف عن الحرائق والإنذار

حل نظام إنذار الحريق عناوين التناظرية مناسب لجميع الأحجام وأنواع التطبيقات. يدعم لوحة التحكم ما يصل إلى 192/248 الأجهزة القابلة للتوجيه لكل حلقة في أي مزيج من أجهزة الكشف، ونقطة المكالمة اليدوية، و Sounder Strobe، والوحدات.

حار بيع النظير عنونة إنذار الحريق لوحة تحكم OZH4800E
حار بيع النظير عنونة إنذار الحريق لوحة تحكم OZH4800E
الخصائص والفوائد:باستخدام أحدث التقنيات بروتوكول قياسي للاتصال سريع ومستقريصل إلى 1536 نقطة عنونة، 192 أجهزة الاستشعار& وحدات لكل حلقةالاستخدامات الأسلاك القياسية، أي محمية أو الزوج الملتوي المطلوب على حلقات SLCيدعم الفئة B (أسلوب 4) والفئة (أ) (نمط 6 أو 7) حلقات SLCتعويض الانجراف التلقائي& معايرة اليوميةمستويات حساسية للبرمجة لكل جهازكبير 15 خط عرض LCD × 40 حرفا (600 حرف).المدمج في شاشات المعلومات المساعدةقوي& السبب تنوعا& البرمجة تأثير (جهاز التحكم ذات الصلة الوقاية من الحريق)RS-232/485 منفذ الاتصالاتاختياري المصغرة الطابعة
انالوج بعلامة الكهروضوئية كاشف الكهروضوئية OT602
انالوج بعلامة الكهروضوئية كاشف الكهروضوئية OT602
الخصائص والفوائد:المدمج في المعالج الدقيق والبرمجيات الذكية، مما يضمن أقصى درجات تحكم.2 خطوط الحافلات الحالية تكنولوجيا النقل الرقمية PWM مع موثوقية كبيرةطرق خاصة للمادة الرطب، مضادات الصدف ومقاومة للعفنمع شبكة صافي mothproof الداخلية والدرعاعتماد تقنية SMT، بحزم، آمنة للغاية ومضاداتسهل المكونات من الرأس إلى قاعدةمسامير sems لسهولة الأسلاك2-سلك بدون قطبية
التناظرية للكشف عن حرارة العناوين التناظرية درجة الحرارة الثابتة OT603
التناظرية للكشف عن حرارة العناوين التناظرية درجة الحرارة الثابتة OT603
الخصائص والفوائد:المدمج في المعالج الدقيق والبرمجيات الذكية، مما يضمن أقصى درجات تحكم.2 خطوط الحافلات الحالية تكنولوجيا النقل الرقمية PWM مع موثوقية كبيرةطرق خاصة للمقاومة الرطبة والمضادات ومقاومة للعفن.اعتماد تقنية SMT، بحزم، آمنة ومرتفعة.سهل المكونات من الرأس إلى قاعدةمسامير sems لسهولة الأسلاك2-سلك بدون قطبية
مخدم الدخان مجتمعة& حرارة متعدد الاستشعار كاشف OT8023
مخدم الدخان مجتمعة& حرارة متعدد الاستشعار كاشف OT8023
الخصائص والفوائد:المدمج في المعالج الدقيق والبرمجيات الذكية، مما يضمن أقصى درجات تحكم.2 خطوط الحافلات الحالية تكنولوجيا النقل الرقمية PWM مع موثوقية كبيرةتعويض الانجراف التلقائي& المعايرة اليوميةطرق خاصة للمقاومة الرطبة والمضادات ومقاومة للعفن.مع شبكة صافي mothproof الداخلية والدرعSMT تكنولوجيا، بحزم، عالية آمنة ومضادة للتشويش.مسامير sems لسهولة الأسلاك2-سلك بدون قطبيةالامتثال مع المعيار: GB4715-2005& GB4716-2005.
عنوان إنذار الحريق عن بعد لوحة مكرر البعيد LCD8 OEM
عنوان إنذار الحريق عن بعد لوحة مكرر البعيد LCD8 OEM
الخصائص والفوائد:يمكن أن تكون مرتبطة مباشرة بالحافلة؛اعتماد تصميم انخفاض استهلاك الطاقة؛128 * 64 شاشة الكريستال السائل LCD، عملية بسيطة وسهلة الاستخدام؛لأن خط الطاقة وخط الاتصال معزول كهربائيا تماما، قدرة مكافحة التداخل أقوى؛دعم وظيفة التشخيص الذاتيالدعم وظيفة سلطة التشغيل، يمكن فقط رقم التشغيل فقط إجراء استعلام وظيفة محددة وتعديل المواصفات، وهو أكثر أمانا وموثوقية.
الإخطار المعين الأجهزة Soundder ستروب OS831
الإخطار المعين الأجهزة Soundder ستروب OS831
الخصائص والفوائد:Strobe وطلبت من خلال تطبيق مصباح ضغط الغاز العالي الكثيف الألماني مع الجهد المنشط قرن السوبر.فعالة في تغيير الضوء والصوت والكهرباء.المدمج في المعالج الدقيق المتقدمة والبرامج الذكية2 خطوط الحافلات الحالية تكنولوجيا النقل الرقمية PWM مع موثوقية كبيرةطرق خاصة للمقاومة الرطبة والمضادات ومقاومة للعفن.منعت جيدا من رطبة عالية في المنطقة الساحلية.سهلة التركيب والأسلاك
وحدة العزلة OM515 للدائرة القصيرة / على الحماية الحالية
وحدة العزلة OM515 للدائرة القصيرة / على الحماية الحالية
الخصائص والفوائد:ماس كهربائى وعلى الحماية الحالية
وحدة الإدخال / وحدة إخراج وحدة الترحيل OM611
وحدة الإدخال / وحدة إخراج وحدة الترحيل OM611
الخصائص والفوائد:تتلقى وحدة إخراج OM611 الأوامر المبرمجة من لوحة التحكم والتحكم في مجموعة واحدة من إشارات الإخراج: لا توجد إشارة NC أو NC، من أجل بدء تشغيل معدات الارتباط بالحقل.يتلقى إشارة التعليقات المرسلة بواسطة معدات الارتباط بعدالعمل وينقل إشارة بدأت ردود الفعل مرة أخرى إلى لوحة التحكم التي تظهر موقع الإشارة، وفي الوقت نفسه إضاءة مؤشر LED.
وحدة إدخال العنوان، وحدة الاتصال / مراقب، OM612
وحدة إدخال العنوان، وحدة الاتصال / مراقب، OM612
الخصائص والفوائد:يتم استخدام وحدة الإدخال OM612 لمراقبة أي من إشارات لا تحتوي على أجهزة اتصال للأجهزة الحقلية، مثل مؤشرات تدفق المياه، وصمامات الإشارة، ومفاتيح الضغط، وما إلى ذلك، عندما تصرف.ينقل الإشارة المستلمة من لوحة تحكم إنذار الحريق عبر خط الحافلات، مما يدل على موقع الإشارة وإضاءة مؤشر الإنذار على الوحدة النمطية وفي الوقت نفسه.
وحدة الإدخال / الناتج المزدوج العنوان، وحدة الترحيل، OM621
وحدة الإدخال / الناتج المزدوج العنوان، وحدة الترحيل، OM621
الخصائص والفوائد:OM621 وحدة الناتج المزدوجة تتلقى الأوامر المبرمجة من لوحة التحكم والتحكم في مجموعات 2 من إشارات الإخراج: لا توجد إشارة أو NC، من أجل بدء تشغيل معدات الارتباط بالحقل.يتلقى 2 إشارات ردود الفعل المرسلة بواسطة معدات الارتباط بعد الإجراء وينقل إشارات بدء التشغيل والتعليقات مرة أخرى إلى لوحة التحكم التي توضح موقع الإشارات، وفي الوقت نفسه إضاءة مؤشر LED. الوحدة الناتج المزدوجة OM621 تحتل 2 عناوين ولديها مجموعة إخراج 2.
وحدة الإدخال المزدوجة العنوان، وحدة الاتصال / مراقب، OM622
وحدة الإدخال المزدوجة العنوان، وحدة الاتصال / مراقب، OM622
الخصائص والفوائد:يتم استخدام وحدة الإدخال المزدوجة OM622 لمراقبة أي من إشارات لا تحتوي على أي اتصالات للأجهزة الحقلية، مثل مؤشرات تدفق المياه، وصمامات الإشارة، ومفاتيح الضغط، وما إلى ذلك، عندما تصرف.ينقل الإشارة المستلمة من لوحة تحكم إنذار الحريق عبر خط الحافلات، مما يدل على موقع الإشارة وإضاءة مؤشر الإنذار على الوحدة النمطية وفي الوقت نفسه.OM622 وحدة الإدخال المزدوجة تحتل 2 عناوين ولها إشارات اتصال الإدخال 2.
وحدة واجهة العنوان التناظرية، وحدة المنطقة، OM613
وحدة واجهة العنوان التناظرية، وحدة المنطقة، OM613
الخصائص والفوائد:يتم استخدام وحدة الواجهة OM613 لرصد حالة الكاشفات التقليدية إذا كانت طبيعية أو إظهار إنذار الحريق، ويرسل الرسالة إلى لوحة تحكم إنذار الحريق.يستخدم معظمهم في الأماكن التي تحتاج إلى منطقة واقية كبيرة ومزيد من أجهزة الكشف، مثل جماعات الضغط والممرات وغيرها. يتقاسم العديد من أجهزة الكشف عن نفس العنوان. تطبق مع إضاءة مزدوجة اللون أدت إلى إظهار الحالة.
اختر لغة مختلفة
اللغة الحالية:العربية

A leading fire alarm system manufacturer since 1995
Language

Addressable Fire Detection & Alarm System

Analog addressable fire alarm system solution is suitable for all sizes and types of applications. The control panel supports up to 192/248 addressable devices per loop in any combination of detectors, manual call point, sounder strobe, and modules.

Hot Sale Analog Addressable Fire Alarm Control Panel OZH4800E
Hot Sale Analog Addressable Fire Alarm Control Panel OZH4800E
Characteristics And Benefits: Using advanced industry-standard protocol for fast and stable communicationUp to 1536 addressable points, 192 sensors & modules per loopUses standard wire, no shielded or twisted pair required on SLC loopsSupports Class B (style 4) and Class A (style 6 or 7) SLC loopsAutomatic drift compensation & daily calibrationProgrammable sensitivity levels per deviceLarge 15-line x 40-character LCD display (600 char.)Built-in help information screensPowerful & versatile Cause & Effect programming (fire protection-related device control)RS-232 /485 communication portOptional mini-printer
Analog Addressable Photoelectric Smoke Detector OT602
Analog Addressable Photoelectric Smoke Detector OT602
Characteristics And Benefits: Built-in microprocessor and intelligent software, ensuring the utmost accuracy with controller.2 bus lines current PWM digital transmission technology with great reliabilitySpecial methods for damp-proof, antisepsis and mildew-proofWith inner mothproof net and shield coverAdopt SMT technology, firmly, high secure and antijammingEasy plug-in of the head to baseSEMS screws for easy wiring2-wire without polarity
Analogue Addressable Heat Detector Fixed Temperature OT603
Analogue Addressable Heat Detector Fixed Temperature OT603
Characteristics And Benefits: Built-in microprocessor and intelligent software, ensuring the utmost accuracy with controller.2 bus lines current PWM digital transmission technology with great reliabilitySpecial methods for damp-proof, antisepsis and mildew-proof.Adopt SMT technology, firmly, high secure and antijamming.Easy plug-in of the head to baseSEMS screws for easy wiring2-wire without polarity
Addressable Combined Smoke & Heat Multi-sensor Detector OT8023
Addressable Combined Smoke & Heat Multi-sensor Detector OT8023
Characteristics And Benefits: Built-in microprocessor and intelligent software, ensuring the utmost accuracy with controller.2 bus lines current PWM digital transmission technology with great reliabilityAutomatic drift compensation & daily calibrationSpecial methods for damp-proof, antisepsis and mildew-proof.With inner mothproof net and shield coverSMT technology, firmly, high secure and anti-jamming.SEMS screws for easy wiring2-wire without polarityComply with Standard: GB4715-2005 & GB4716-2005
Addressable Fire Alarm Remote Repeater Panel LCD8 OEM
Addressable Fire Alarm Remote Repeater Panel LCD8 OEM
Characteristics And Benefits: It can be directly connected to the bus;Adopting low power consumption design;128*64 LCD liquid crystal display, simple and easy-to-use operation;Because power line and the communication line are electrically isolated completely, anti-interference ability is stronger;Support power-on self-diagnosis function;Support operation authority function, only specific operation number can perform specific function query and specification adjustment, which is more safe and reliable.
Addressable Notification Appliance Sounder Strobe OS831
Addressable Notification Appliance Sounder Strobe OS831
Characteristics And Benefits: Strobe and sounded by applying German high-intensity flashing pressure gas lamp with voltage activated super horn. Efficient in change of light, sound and electricity. Built-in advanced microprocessor and intelligent software 2 bus lines current PWM digital transmission technology with great reliability Special methods for damp-proof, antisepsis and mildew-proof. Well prevented from high damp in seaside area. Easy installation and wiring 
Isolation Module OM515 For Short Circuit/ Over Current Protection
Isolation Module OM515 For Short Circuit/ Over Current Protection
Characteristics And Benefits: Short circuit and over current protection
Addressable Input/Output Module Relay Module OM611
Addressable Input/Output Module Relay Module OM611
Characteristics And Benefits: The OM611 Output Module receives the programmed commands from the Control Panel and controls 1 group of the Output signals: NO or NC signal, in order to start the field linkage equipment. It receives Feedback signal sent by the linkage equipment after action and transmits the signal of Started and Feedback back to the Control Panel showing the location of the signal, meanwhile lighting the LED indicator.
Addressable Input Module, Contact / Monitor Module, OM612
Addressable Input Module, Contact / Monitor Module, OM612
Characteristics And Benefits: OM612 Input Module is used for monitoring any of NO contact signals of the field devices, like the water-flow indicators, signal valves, pressure switches, etc., when it acted.It transmits the signal received from the Fire Alarm Control Panel via the Bus line, showing the location of the signal and lighting the alarm indicator on the module meanwhile.
Addressable Dual Input/Output Module, Relay Module, OM621
Addressable Dual Input/Output Module, Relay Module, OM621
Characteristics And Benefits: OM621 Dual Output Module receives the programmed commands from the Control Panel and controls 2 groups of the Output signals: NO or NC signal, in order to start the field linkage equipment.It receives 2 Feedback signals sent by the linkage equipment after action and transmits the signals of Started and Feedback back to the Control Panel showing the location of the signals, meanwhile lighting the LED indicator. OM621 Dual Output Module occupies 2 addresses and has 2 Output groups.
Addressable Dual Input Module, Contact / Monitor Module, OM622
Addressable Dual Input Module, Contact / Monitor Module, OM622
Characteristics And Benefits: OM622 Dual Input Module is used for monitoring any of NO contact signals of the field devices, like the water-flow indicators, signal valves, pressure switches, etc., when it acted.It transmits the signal received from the Fire Alarm Control Panel via the Bus line, showing the location of the signal and lighting the alarm indicator on the module meanwhile.OM622 Dual Input Module occupies 2 addresses and has 2 Input contact signals.
Analogue Addressable Interface Module, Zone Module, OM613
Analogue Addressable Interface Module, Zone Module, OM613
Characteristics And Benefits: Interface Module OM613 is used for monitoring the state of the conventional detectors if it is normal or showing fire alarm, and sends the message to the Fire Alarm Control Panel.Mostly used in places that need a large protective area and more detectors, such as lobbies, hallways, etc. Several detectors shares a same address. Applied with double color lighting LED to show the state.
Choose a different language
Current language:English