الشركة المصنعة لنظام إنذار الحريق الرائد منذ عام 1995، وتنتج لوحة التحكم في إنذار الحريق عالية الأداء وأجهزة الكشف عن الحرائق
لغة

كاشف

راسخة وموثوقة، فإن كاشفات Orena المحمل على حماية الناس لأكثر من 25 عاما. يستخدم MCU وتعويض الانجراف للحد من أجهزة الإنذار الخاطئة. يؤدي استخدام نيران الإنذار المبكر ونظم الكشف عن الدخان إلى انخفاض كبير في أضرار الحريق. في أقرب وقت يتم اكتشاف حريق، كان أفضل نتيجة لحفظ الأرواح والخصائص.

انالوج بعلامة الكهروضوئية كاشف الكهروضوئية OT602
انالوج بعلامة الكهروضوئية كاشف الكهروضوئية OT602
الخصائص والفوائد:المدمج في المعالج الدقيق والبرمجيات الذكية، مما يضمن أقصى درجات تحكم.2 خطوط الحافلات الحالية تكنولوجيا النقل الرقمية PWM مع موثوقية كبيرةطرق خاصة للمادة الرطب، مضادات الصدف ومقاومة للعفنمع شبكة صافي mothproof الداخلية والدرعاعتماد تقنية SMT، بحزم، آمنة للغاية ومضاداتسهل المكونات من الرأس إلى قاعدةمسامير sems لسهولة الأسلاك2-سلك بدون قطبية
التناظرية للكشف عن حرارة العناوين التناظرية درجة الحرارة الثابتة OT603
التناظرية للكشف عن حرارة العناوين التناظرية درجة الحرارة الثابتة OT603
الخصائص والفوائد:المدمج في المعالج الدقيق والبرمجيات الذكية، مما يضمن أقصى درجات تحكم.2 خطوط الحافلات الحالية تكنولوجيا النقل الرقمية PWM مع موثوقية كبيرةطرق خاصة للمقاومة الرطبة والمضادات ومقاومة للعفن.اعتماد تقنية SMT، بحزم، آمنة ومرتفعة.سهل المكونات من الرأس إلى قاعدةمسامير sems لسهولة الأسلاك2-سلك بدون قطبية
مخدم الدخان مجتمعة& حرارة متعدد الاستشعار كاشف OT8023
مخدم الدخان مجتمعة& حرارة متعدد الاستشعار كاشف OT8023
الخصائص والفوائد:المدمج في المعالج الدقيق والبرمجيات الذكية، مما يضمن أقصى درجات تحكم.2 خطوط الحافلات الحالية تكنولوجيا النقل الرقمية PWM مع موثوقية كبيرةتعويض الانجراف التلقائي& المعايرة اليوميةطرق خاصة للمقاومة الرطبة والمضادات ومقاومة للعفن.مع شبكة صافي mothproof الداخلية والدرعSMT تكنولوجيا، بحزم، عالية آمنة ومضادة للتشويش.مسامير sems لسهولة الأسلاك2-سلك بدون قطبيةالامتثال مع المعيار: GB4715-2005& GB4716-2005.
كاشف حرارة العنوان OT603R
كاشف حرارة العنوان OT603R
الخصائص والفوائد:المدمج في المعالج الدقيق والبرمجيات الذكية، مما يضمن أقصى درجات تحكم.2 خطوط الحافلات الحالية تكنولوجيا النقل الرقمية PWM مع موثوقية كبيرةطرق خاصة ل Dampproof، مضادات الصدف ومدفاه العفن.SMT تكنولوجيا، بحزم، عالية آمنة ومضادة للتشويش.سهل المكونات من الرأس إلى قاعدةمسامير sems لسهولة الأسلاك2-سلك بدون قطبيةالامتثال مع القياسية: GB4716-2005
اختر لغة مختلفة
اللغة الحالية:العربية

A leading fire alarm system manufacturer since 1995
Language

Detector

Well-established and reliable, the Orena addressable detectors have been protecting people for over 25 years. It uses MCU and drift compensation to reduce false alarms. The use of early warning fire and smoke detection systems results in significant reduction in fire damages. The sooner a fire is detected, the better the outcome for saving lives and properties.

Analog Addressable Photoelectric Smoke Detector OT602
Analog Addressable Photoelectric Smoke Detector OT602
Characteristics And Benefits: Built-in microprocessor and intelligent software, ensuring the utmost accuracy with controller.2 bus lines current PWM digital transmission technology with great reliabilitySpecial methods for damp-proof, antisepsis and mildew-proofWith inner mothproof net and shield coverAdopt SMT technology, firmly, high secure and antijammingEasy plug-in of the head to baseSEMS screws for easy wiring2-wire without polarity
Analogue Addressable Heat Detector Fixed Temperature OT603
Analogue Addressable Heat Detector Fixed Temperature OT603
Characteristics And Benefits: Built-in microprocessor and intelligent software, ensuring the utmost accuracy with controller.2 bus lines current PWM digital transmission technology with great reliabilitySpecial methods for damp-proof, antisepsis and mildew-proof.Adopt SMT technology, firmly, high secure and antijamming.Easy plug-in of the head to baseSEMS screws for easy wiring2-wire without polarity
Addressable Combined Smoke & Heat Multi-sensor Detector OT8023
Addressable Combined Smoke & Heat Multi-sensor Detector OT8023
Characteristics And Benefits: Built-in microprocessor and intelligent software, ensuring the utmost accuracy with controller.2 bus lines current PWM digital transmission technology with great reliabilityAutomatic drift compensation & daily calibrationSpecial methods for damp-proof, antisepsis and mildew-proof.With inner mothproof net and shield coverSMT technology, firmly, high secure and anti-jamming.SEMS screws for easy wiring2-wire without polarityComply with Standard: GB4715-2005 & GB4716-2005
Addressable Heat Detector OT603R
Addressable Heat Detector OT603R
Characteristics And Benefits: Built-in microprocessor and intelligent software, ensuring the utmost accuracy with controller. 2 bus lines current PWM digital transmission technology with great reliability Special methods for dampproof , antisepsis and mildew proof. SMT technology, firmly, high secure and anti-jamming. Easy plug-in of the head to base SEMS screws for easy wiring 2-wire without polarity Comply with Standard: GB4716-2005 
Choose a different language
Current language:English