الشركة المصنعة لنظام إنذار الحريق الرائد منذ عام 1995، وتنتج لوحة التحكم في إنذار الحريق عالية الأداء وأجهزة الكشف عن الحرائق
لغة

نظام الكشف عن الغاز القابل للاحتراق ونظام الإنذار

عندما يستشعر الكاشف مستويات عالية من الغازات القابلة للاحتراق والسمية، فإنه ينبهك إنذار مسموع، وضوء تحذير، وإلغاء إنذار تهتز. يمكنك ضبط نقاط تشغيل الإنذار لتناسب بيئتك. يوجد أيضا جهاز استشعار الحركة الذي يبدو ناقصا إذا أصبح المستخدم معطل.

كاشف الغاز عناوين OT202
كاشف الغاز عناوين OT202
الخصائص والفوائد:4 سلك بدون قطبيةمناسبة للأماكن الغازية القابلة للاشتعال والضارة، مثل الفنادق والشقق والأماكن الأخرى حيث قد توجد غاز قابل للاشتعال، غير مناسب للأماكن ذات كمية كبيرة من الغبار ومطاط الماء.
لوحة مراقبة الغاز القابلة للاحتراق OZH2900
لوحة مراقبة الغاز القابلة للاحتراق OZH2900
الخصائص والفوائد:شاشة LCD كبيرة شاشة، سجل محفوظات السعة كبيرة، برمجة 100٪ في الموقع.مع طابعة مصغرة اختيارية، إنذار طباعة وحالة الباب وغيرها من المعلومات، مع قدرات البرمجة في الموقع.التحكم اليدوي / الأوتوماتيكي للمعدات الميدانية.اربط المعدات المقابلة وفقا لعلاقة الربط المسبق مسبقا لإكمال مهام مراقبة الإنذار والربط.مستوى الحماية الثابتة من ESD هو 8000V، والقدرة المضادة للتداخل أقوى.
اختر لغة مختلفة
اللغة الحالية:العربية

A leading fire alarm system manufacturer since 1995
Language

Combustible Gas Detection & Alarm System

When detector senses high levels of combustible and toxic gases, it alerts you with an audible alarm, warning light, and vibrating alarm. You can adjust the alarm trigger points to suit your environment. There is also a motion sensor that sounds an alarm if the user becomes disabled.

Addressable Gas Detector OT202
Addressable Gas Detector OT202
Characteristics And Benefits: 4-wire without polaritySuitable for flammable and harmful gas places, such as hotels, apartments and other places where flammable gas may exist, not suitable for places with a large amount of dust and water mist.
Combustible Gas Monitoring Panel OZH2900
Combustible Gas Monitoring Panel OZH2900
Characteristics And Benefits: Large-screen LCD display, large-capacity history record, 100% on-site programming.With optional mini-printer, print alarm, door status and other information, with on-site programming capabilities.Manual/automatic linkage control of field equipment.Link the corresponding equipment according to the pre-programmed linkage relationship to complete the alarm and linkage monitoring tasks.The ESD static protection level is 8000V, and the anti-interference ability is stronger.
Choose a different language
Current language:English