الشركة المصنعة لنظام إنذار الحريق الرائد منذ عام 1995، وتنتج لوحة التحكم في إنذار الحريق عالية الأداء وأجهزة الكشف عن الحرائق
لغة

حلول للمستشفيات

المستشفيات هي أماكن خاصة. بالنظر إلى ظروف معقدة في المستشفيات، من الصعب إجراء مكافحة الحرائق والإخلاء والإنقاذ عند حدوث النار. المخاطر الفريدة الناجمة عن مواقع مثل المستشفيات حاجة خطيرة إلى أنظمة السلامة من الحرائق لأعلى الأمان والأداء والموثوقية. لذلك، يجب أن يركض الكشف عن الحرائق المبكرة والإنذار لشراء المزيد من الوقت قبل فوات الأوان ...


إرسال استفسارك


المستشفيات هي أماكن خاصة. بالنظر إلى ظروف معقدة في المستشفيات، من الصعب إجراء مكافحة الحرائق والإخلاء والإنقاذ عند حدوث النار. المخاطر الفريدة الناجمة عن مواقع مثل المستشفيات حاجة خطيرة إلى أنظمة السلامة من الحرائق لأعلى الأمان والأداء والموثوقية. لذلك، يجب أن يتم تشغيل الكشف عن الحرائق المبكرة والإنذار لشراء المزيد من الوقت قبل فوات الأوان.

يجمع نظام الكشف عن الحرائق في Orena بين أحدث التقنيات في الأجهزة والبرامج لتوفير القوية والمتطورة، في حين أنه من السهل تثبيته. متوفر في 1 و 4-8 إصدارات حلقة لوحات التحكم والامتثال للنظام EN54-2 و EN54-4، Orena Inn نظام إنذار الحريق مثالي للتثبيت في مباني معقدة. إن قدرتها على أن تكون متصلة بالشبكة تصل إلى 128 وحدة وإعادة طمأنين طمأنينة للأشخاص ذوي السلام في الاعتبار.

اختر لغة مختلفة
اللغة الحالية:العربية

A leading fire alarm system manufacturer since 1995
Language

Solutions for Hospitals

Hospitals are special places. Considering complicated conditions in hospitals, it is hard to perform fire fighting, evacuation and rescue when fire occurs. The unique risks caused by locations like hospitals are critically in need of fire safety systems of the highest safety, performance and reliability. Therefore, early fire detection and alarm should run to buy more time before it is too late...


Send your inquiry


Hospitals are special places. Considering complicated conditions in hospitals, it is hard to perform fire fighting, evacuation and rescue when fire occurs. The unique risks caused by locations like hospitals are critically in need of fire safety systems of the highest safety, performance and reliability. Therefore, early fire detection and alarm should run to buy more time before it is too late.

Orena’s fire detection and alarm system combines the latest technology in hardware and software to provide both powerful and sophisticated, while it is simple to install. Available in 1, 4-8 loop versions control panels and complying with EN54-2 and EN54-4, Orena fire alarm system is ideal for installation in complicated buildings. Its capacity to be networked up to 128 panels and repeaters gives reassurance for people with peace in mind.

Choose a different language
Current language:English